• اللاسلكية, ضوء, عالية الوضوح الطابعة المحمولة الروبوت, اي فون, باد الجهاز
    اللاسلكية, ضوء, عالية الوضوح الطابعة المحمولة الروبوت, اي فون, باد الجهاز
    • 2016-07-29

    على أكبر التحديات التي تواجه المؤسسات اليوم ؟ سيكون الطباعة المحمولة. المزيد و نتوقع المزيد من الموظفين لإجراء أعمالهم داخل وخارج المكتب بدلا من مكتب عبر الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ونتبووكس. لذلك فإنها تحتاج الطابعة المحمولة أجهزة الدعم لهم على العمل بكفاءة. CASHINO الطابعة المحمولة PTP-III مع اتصال لاسلكي, ضوء, عالية الوضوح, يمكن أن تساعد في تحسين كفاءة العمل بشكل ج...

  • O2O التجارة الإلكترونية الاتجاهات المستقبلية CASHINO استلام الطابعة الحرارية
    O2O التجارة الإلكترونية الاتجاهات المستقبلية CASHINO استلام الطابعة الحرارية
    • 2016-07-15

    O2O(على الانترنت حاليا) ، وهي شبكة استقبال المعاملات الخط من التمهيد ، في إطار التجارة الخط أنماط الاستهلاك. O2O نموذج دمج على الإنترنت ، حاليا, المستهلكين من خلال شبكة من السلع أو الخدمات أو تصفية المدفوعات في الصفقة يمكن تعقبها. مع شعبية الإنترنت عبر الهاتف النقال و الأجهزة المحمولة, مختلف المجالات أيضا التسرع في هذا السوق ، ولكن أيضا أن ننظر إلى الاقتراض من وضع O2O تعادل المزيد من المستهلكين. م...

  • مرحبا بكم CASHINO الصغيرة الطباعة في العالم
    مرحبا بكم CASHINO الصغيرة الطباعة في العالم
    • 2016-07-04

    التكنولوجيا لقد تغيرت الحياة في كل مكان. منذ عام 1983 الأولى في العالم باليد الهواتف اللاسلكية اليوم تأتي في ضوء نماذج مختلفة من الهواتف النقالة ، يمكننا أن نرى أن الناس في السعي من الاتصالات السريعة مع التركيز أيضا على المنتج في حد ذاته يجلب خفيفة الوزن ومدمجة. الآن ، الصغرى printer وقد تم تطبيقها على نطاق واسع في جميع مناحي المجتمع ، مثل محلات السوبر ماركت والمتاجر والبنوك انتظار الشرطة المتنقلة...

  • أسباب الطابعة الحرارية غير مقروء
    أسباب الطابعة الحرارية غير مقروء
    • 2016-06-28

    الطابعة الحرارية مبدأ العمل الحرارية طابعة رأس الطباعة هي التي شنت أشباه الموصلات عنصر التدفئة ، المس الحرارية رأس الطباعة يسخن ورقة يمكن طباعتها بعد المرجوة نمط ، مبدأ مشابه الحراري آلة الفاكس. الصورة التي تم إنشاؤها بواسطة تدفئة, التفاعل الكيميائي ولدت في الفيلم. هذه الطابعة الحرارية هو تفاعل كيميائي عند درجة حرارة معينة. درجات حرارة عالية يمكن أن يسرع التفاعل الكيميائي. عندما تكون درجة الحرارة ...

  • المحمولة والطابعات الحصول على المزيد والمزيد من الاهتمام الصناعة
    المحمولة والطابعات الحصول على المزيد والمزيد من الاهتمام الصناعة
    • 2016-06-23

    الآن ، مع تطوير المكاتب المتنقلة في السوق مجموعة متنوعة من مكتب الطباعة تم تجهيز المعدات مع المزيد من الميزات سهلة الاستخدام وشاملة ، "دابر" المنتجات تنطبق على مجالات أكثر اتساعا. بالنسبة لأولئك الذين يعملون خارج المنزل, دفتر أو المحمولة والطابعات للحصول على المزيد والمزيد من صناعة الاهتمام. سابقا ، فإنها غالبا ما تواجه محرج: مثل الخدمات المصرفية والتأمين والصناعة المهنيين إلى معرفة العملاء في حاج...

  • CASHINO نقاط البيع الطابعة باستخدام Google cloud print
    CASHINO نقاط البيع الطابعة باستخدام Google cloud print
    • 2016-06-06

    جوجل الطباعة السحابية هي خدمة التي تربط بين المنزل والعمل الطابعات على شبكة الإنترنت. منذ طابعتك موصولة إلى شبكة الإنترنت, يمكنك الطباعة من أي مكان باستخدام أي جهاز متصل بالإنترنت ، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac ، كروم الكتب, الهواتف, أو أقراص. المنتجات التفاصيل: الطباعة طريقة الحرارية خط الطباعة الطباعة السرعة ماكس 250mm/s طباعة الأعمدة ست مئة وأربعين النقاط/خط حرف مجموعة ANK حرف:...

  • الحرارية مباشرة و طباعة النقل الحراري
    الحرارية مباشرة و طباعة النقل الحراري
    • 2016-05-27

    هناك هما الطباعة الحرارية: طرق الحرارية مباشرة و النقل الحراري. كل يستخدم أسلوب الطباعة الحرارية الرأس الذي ينطبق الحرارة على سطح يجري ملحوظ. النقل الحراري الطباعة يستخدم ساخنة الشريط لإنتاج دائم وطويل الأمد الصور على مجموعة واسعة من المواد. لا الشريط يستخدم في الحرارية مباشرة الطباعة ، مما يخلق صورة مباشرة على المواد المطبوعة. مباشر الحرارية الإعلام هو أكثر حساسية للضوء والحرارة والاحتكاك ، مما ي...

  • إطلاق جديدة: سريع, صغيرة, موثوق كشك الطابعات KP-220
    إطلاق جديدة: سريع, صغيرة, موثوق كشك الطابعات KP-220
    • 2016-05-19

    كشك أصبحت التكنولوجيا أداة شعبية لتجار التجزئة النقدية موزعات على اليانصيب و ماكينات التذاكر. العديد من مقدمي خدمات الاتصالات السلكية واللاسلكية وغيرها من المنظمات التي نأمل أن تجعل عملائها تجربة سهلة ، سريعة مفيدة ومريحة. CASHINO بتصنيع مجموعة واسعة كشك الطابعات مع سريعة وصغيرة ، موثوقة من الميزات والاكسسوارات لتناسب متطلبات ما يقرب من أي كشك التطبيق. صغيرة كشك الطابعة KP-220 هو 58mm عرض نموذج يم...

  • مقطورة جديدة: متعددة الوظائف الروبوت/دائرة الرقابة الداخلية الطابعة المحمولة
    مقطورة جديدة: متعددة الوظائف الروبوت/دائرة الرقابة الداخلية الطابعة المحمولة
    • 2016-05-16

    في السنوات الأخيرة في مجال الأجهزة المحمولة أصبحت أكثر تنوعا ، من أجل تلبية احتياجات العملاء ، CASHINO تطوير طابعة محمولة دعم الروبوت و دائرة الرقابة الداخلية النظام. (1) واي فاي أو بلوتوث 4.0 متوافقة مع الروبوت/دائرة الرقابة الداخلية (2) انخفاض مؤشر البطارية, سوبر قدرة البطارية (7.4 V بطارية 2000mAh) (3) دعم بلوتوث وظيفة متفوقة ، يمكن أن تأخذ مبادرة البحث الرئيسية المعدات. (4) لصناعة السيارات الن...

  • ما هي الطابعات الحرارية?
    ما هي الطابعات الحرارية?
    • 2017-09-23

    مبدأ من الطابعة الحرارية هو شاحب المواد (عادة الورق) مغطاة بطبقة من فيلم شفافة يصبح الظلام (عادة ما تكون سوداء أو زرقاء) فيلم يسخن بعد بعض الوقت. الصورة التي شكلتها تدفئة, التفاعل الكيميائي ولدت في الفيلم. هذا تفاعل كيميائي عند درجة حرارة معينة. درجات حرارة عالية يمكن أن يسرع التفاعل الكيميائي. عندما تكون درجة الحرارة أقل من 60 ℃ , الفيلم تحتاج إلى الذهاب من خلال طويل حتى تصل إلى عدة سنوات لتصبح ا...

  • كيفية اختيار الطابعة استلام للجوال نقاط البيع
    كيفية اختيار الطابعة استلام للجوال نقاط البيع
    • 2016-05-16

    1. ما هو نقاط البيع المتنقلة أحد نقاط البيع المتنقلة (الجوال نقاط البيع) هو الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي أو مخصص الجهاز اللاسلكي أن يؤدي وظائف تسجيل النقدية أو نقاط البيع الطرفية. 2. المهم من نقاط البيع المتنقلة الزيادة في ملكية الهواتف الذكية ، وغيرها من الأجهزة المحمولة يجعل لنا كمستهلكين ، تستخدم أكثر من إيجاد المعلومات وإجراء المعاملات أينما و وقتما نريد. في هذا العصر العملاء تتوقع ان ترى ...

  • الطباعة التجارية خدمة الصناعات زيادة الصاعد من الطلب من استلام الطابعة
    الطباعة التجارية خدمة الصناعات زيادة الصاعد من الطلب من استلام الطابعة
    • 2016-05-12

    الفاتورة الضريبية الطباعة, الطباعة الدفع النافذة ، طباعة تذكرة وغيرها من المحلات التجارية الصغيرة ، البنك والضرائب والرعاية الصحية على الغذاء ، والخدمات اللوجستية وغيرها من الصناعات ، طباعة تذكرة أصبحت الأعمال أكثر ، أكثر. معاملة بطاقة الائتمان الوثائق والبيانات استهلاك المخزون ، إشعار الدفع أو فاتورة الطباعة احتياجات مختلف الصناعات على نحو متزايد متنوعة, يرافقه زيادة في تذكرة المرور الطباعة في مخ...

    • 1

      2

    ما مجموعه

    2

    الصفحات

© حقوق النشر: 2022 Xiamen Cashino Technology Co., Ltd. كل الحقوق محفوظة.

IPv6 شبكة مدعومة

top

إرسال رسالة

إرسال رسالة

    إذا كنت مهتما في منتجاتنا و تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل,يرجى ترك رسالة هنا وسوف نقوم بالرد عليك بأسرع ما يمكن.

Industry Information
  • Wireless, Light, High Definition Mobile Printer for Android, iPhone, iPad device
    Wireless, Light, High Definition Mobile Printer for Android, iPhone, iPad device
    • 2016-07-29

    The biggest challenge facing enterprise today? It would be mobile printing. More and more employees expect to conduct their business inside as well as outside the office instead of office via smartphones, tablets, laptops and netbooks. So they need mobile printer devices to support them to work efficiently. CASHINOmobile printer PTP-III with wireless, light, high definition, can help improve work ...

  • O2O E-commerce Future Trends CASHINO Thermal Receipt Printer
    O2O E-commerce Future Trends CASHINO Thermal Receipt Printer
    • 2016-07-15

    O2O(Online To Offline), namely network as a reception line transactions from online boot, under a trade-line consumption patterns. O2O model will integrate online and offline, consumers through the network of goods or services or to filter payments per transaction can be tracked. With the popularity of mobile Internet and mobile devices, various fields are also rushing into this market, but also l...

  • Welcome to CASHINO micro printing world
    Welcome to CASHINO micro printing world
    • 2016-07-04

    Technology has changed life everywhere. Since 1983 the world's first hand-held wireless phones today come to light various models of mobile phones, we can see that people in the pursuit of fast communications while also focusing on the product itself bring lightweight, compact. Now, micro-printer has been widely applied to all walks of society, such as supermarkets, convenience stores, banks Queue...

  • Causes of thermal printer illegible
    Causes of thermal printer illegible
    • 2016-06-28

    Thermal printer working principle Thermal printer print head is mounted semiconductor heating element, touch the thermal print head is heated and the paper can be printed out after a desired pattern, the principle is similar to a thermal fax machine. Image is generated by heating, chemical reaction generated in the film. This thermal printer is a chemical reaction at a certain temperature. High te...

  • Portable printers get more and more industry attention
    Portable printers get more and more industry attention
    • 2016-06-23

    Now, with the development of mobile office, market a variety of office printing equipment is equipped with features and more user-friendly and comprehensive, "dapper" products applied to areas more extensive. For those who work outside the home, a notebook or portable printers get more and more industry attention. Previously, they often encounter embarrassing: such as banking, insurance industry p...

  • CASHINO pos printer with Google cloud print
    CASHINO pos printer with Google cloud print
    • 2016-06-06

    Google Cloud Print is service that connects your home and work printers to web. Since your printer is connected to the web, you can print to it from anywhere, using any Internet-connected device, including PCs, Macs, Chrome books, phones, or tablets.   Products details: Printing Method Thermal line printing Printing Speed Max 250mm/s Print Columns 640 dots/line Character Set ANK character: Fo...

  • Direct Thermal and Thermal Transfer Printing
    Direct Thermal and Thermal Transfer Printing
    • 2016-05-27

    There are two thermal printing methods: direct thermal and thermal transfer. Each method uses a thermal print head that applies heat to the surface being marked. Thermal transfer printing uses a heated ribbon to produce durable, long-lasting images on a wide variety of materials. No ribbon is used in direct thermal printing, which creates the image directly on the printed material. Direct thermal ...

  • NEW Launch: Fast, Small, Reliable Kiosk Printers KP-220
    NEW Launch: Fast, Small, Reliable Kiosk Printers KP-220
    • 2016-05-19

    Kiosk technology has become a popular tool for retailers, cash dispensers to lottery and ticket machines. Many telecommunications providers and other organizations that hope to make their customers’ experience easy, fast, informative and convenient. CASHINO manufactures a wide range kiosk printers with fast, small, reliable of features and accessories to fit the requirements of nearly any kiosk ap...

  • New Trailer: Multifunction Android/IOS Portable printer
    New Trailer: Multifunction Android/IOS Portable printer
    • 2016-05-16

    In recent years, as mobile devices become more diverse, in order to satisfy the needs of customers, CASHINO develop a portable printer support Android and IOS system. (1) Wifi or Bluetooth 4.0, compatible Android/IOS (2) Low battery indicator, super capacity battery (7.4V, 2000mAh) (3) Support Bluetooth superior function, can take the initiative to search as the main equipment. (4)&...

  • What is thermal printers?
    What is thermal printers?
    • 2017-09-23

    Principle of thermal printer is the pale material (usually paper) covered with a layer of transparent film becomes dark (usually black or blue) film is heated after some time. Image is formed by heating, chemical reaction generated in the film. This chemical reaction is at a certain temperature. High temperatures can accelerate the chemical reaction. When the temperature is below 60 ℃, the film ne...

  • How to Select a Receipt Printer for Mobile POS
    How to Select a Receipt Printer for Mobile POS
    • 2016-05-16

    1.   What is Mobile POS An Mobile POS (mobile point of sales) is a smart phone, tablet or dedicated wireless device that performs the functions of a cash register or electronic point of sales terminal. 2.   Important of Mobile POS The increase in ownership of smart phones and other handheld devices is making us, as consumers, more used to finding information and under...

  • Printing business service industries increased Bullish of demand of receipt printer
    Printing business service industries increased Bullish of demand of receipt printer
    • 2016-05-12

    Tax invoice printing, print payment window, ticket printing and other small shops, bank, taxation, health care to food, logistics and other industries, ticket printing business has become more and more. Credit card transaction documents, statements, inventory consumption, the payment notice or invoice printing needs of various industries are increasingly diverse, accompanied by an increase in traf...

    • 1

      2

    A total of

    2

    pages

© Copyright: 2022 Xiamen Cashino Technology Co., Ltd. All Rights Reserved.

IPv6 network supported

top

Send A Message

Send A Message

    If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.