• إطلاق جديدة: 4 بوصة نقاط البيع التسمية طابعة الباركود CSN-400
    إطلاق جديدة: 4 بوصة نقاط البيع التسمية طابعة الباركود CSN-400
    • 2018-07-05

    شيامن Cashino التكنولوجيا Co. ، Ltd. ، الشركة المتخصصة في الطابعات الحرارية, عن إطلاق 4 بوصة نقاط البيع التسمية طابعة الباركود CSN-400. انها الحرارية مباشرة تسمية الطابعة التي تستهدف الخدمات اللوجستية و النقل الأسواق. ما هي الميزات الرئيسية والفوائد يمكنك الحصول عليها ؟ 1). الطباعة عالية السرعة 150 مم/ثانية 2). كبيرة لفات الورق من φ110mm 3). طباعة ورقة سميكة ماكس. 0.18 mm 4). اختيار الورق بعرض 30-...

  • إطلاق جديدة: 80MM كشك الطابعة الحرارية KP-347
    إطلاق جديدة: 80MM كشك الطابعة الحرارية KP-347
    • 2018-07-05

    شيامن Cashino التكنولوجيا الدقيقة طابعة متخصصة الشركة عن إطلاق KP-347 التي تستهدف على كشك السوق. KP-347 هو 80mm direcet الحرارية كشك استلام الطابعة مع لصناعة السيارات في القاطع. ويتميز sparated ورقة لفة حامل والتي يمكن وضعها مختلفة الفضاء طلب كشك الآلات. فيثوريس: 1. عالية الدقة(203 ديسيبل متوحد الخواص: 8dots/ملم) 2. مسلسل(RS232 أو TTL), USB 3. قطع السيارات 4. دعم النص الطباعة الجرافيك 5. لصناعة ال...

  • المنتج الجديد: 58mm kisok استلام الطابعة الحرارية-KP-247
    المنتج الجديد: 58mm kisok استلام الطابعة الحرارية-KP-247
    • 2017-09-15

    CASHINO الطابعات الحرارية لكشك متكاملة توفر موثوقة الحلول الجاهزة للمطالبة كشك التطبيقات مثل أجهزة الصراف الآلي, جراج سيارات الدفع الآلات ، إلخ. لتلبية الاحتياجات المختلفة ، ونحن دائما البحث وتطوير أنواع مختلفة من كشك الطابعات لجميع العملاء. اليوم أنا متحمس أن تظهر لك لدينا إطلاق كشك طابعة التذاكر, سريع, كبيرة ورقة لفة ، 58mm kisok استلام الطابعة الحرارية -KP-247. KP-247 مثالية لعدد من تطبيقات الخ...

  • جديد الحرارية كشك الطابعة لا يمكن أن تفوت
    جديد الحرارية كشك الطابعة لا يمكن أن تفوت
    • 2017-06-06

    في الوقت الحاضر, كشك الطابعات تستخدم على نطاق واسع في تجار التجزئة من جميع الأنواع ، وكذلك خدمة سريعة مطعم, محطة, الكازينوهات, البنوك و الاتصالات الشركات, الخ. لتلبية أنواع مختلفة من شرط ، CASHINO دائما مصادر النامية كشك الطابعات لجميع العملاء. اليوم أود أن أعرض لكم جديد 58mm كشك التذاكر الطابعة . هذا الحرارية كشك الطابعة وقد تسلسلي ومنفذ USB. ماكس. ورقة لفة قطرها 80 مم. مع قطع السيارات ، فإنه يمك...

  • سوبر قطر جزءا لا يتجزأ من الطابعة الحرارية دعم صندوق النقد LPM-260
    سوبر قطر جزءا لا يتجزأ من الطابعة الحرارية دعم صندوق النقد LPM-260
    • 2017-03-06

    CASHINO هو دائما ملتزمة بتزويد العملاء مع جودة عالية ومريحة عملية الطابعة. في عام 2017 ، وسوف استمر في إطلاق العديد من الطابعات ، يرجى الانتباه إلى الولايات المتحدة. في آذار / مارس ، أطلقنا هذا العام أول جزءا لا يتجزأ من الطابعة الحرارية LPM-260. لا فقط يجمع بين مزايا مزايا جزءا لا يتجزأ من الطابعة الحرارية من قبل ، ولكن أيضا إضافة ميزات جديدة. واحد سوبر قطر ، يمكن أن تستوعب 60 ملم قطر التمرير, حل...

  • جزءا لا يتجزأ من الطابعة الحرارية CSN-A1 في منصة النطاق
    جزءا لا يتجزأ من الطابعة الحرارية CSN-A1 في منصة النطاق
    • 2016-11-23

    CSN-A1 هو جزءا لا يتجزأ من الطابعة الحرارية ، والتي هي على نطاق واسع في مختلف مناسبات مثل سوبر ماركت, مكتب البريد, بنك وهلم جرا. ليس من العادي المنتجات الاستهلاكية ، ولكن على غرار المنتجات الاستهلاكية. الحجم الصغير يجعل من من السهل أن تكون جزءا لا يتجزأ من أي نوع من الصكوك ومتر. مع لطيفة مظهر, يمكنك حتى وضعها على الطاولة. طباعة الطباعة طريقة الحرارية خط الطباعة الطباعة السرعة 50-80mm/s القرار ثمان...

  • نقاط البيع استلام الطابعة السوق في الهند
    نقاط البيع استلام الطابعة السوق في الهند
    • 2016-11-10

    الهند وجود التكنولوجيا والدهاء السكان. في الهند, 65% من السكان العمر أدناه 35 سنوات, و 47% أقل من 20 سنة من العمر. بحلول عام 2020 ، متوسط العمر سكان الهند سيكون 29 عاما. تأثير هذه الديمغرافية شرائح والتغييرات اللاحقة في سلوك العملاء شجع تجار التجزئة على نشر أنظمة نقاط البيع في مختلف أشكال التجزئة. حكومة الهند أيضا تخفيض الأساسية الرسوم الجمركية والضرائب واجب على مكونات عالية استيراد المنتجات مثل ن...

  • CASHINO طابعة متنقلة فرص السوق
    CASHINO طابعة متنقلة فرص السوق
    • 2016-11-03

    اليوم استخدام من الأجهزة النقالة في الصناعات بدءا من ذلك ، قطاع الصحة ، وتجار التجزئة ، حسن الضيافة والخدمات الحكومية قد زادت بشكل كبير وتغيرت طريقة التواصل والتفاعل & العمل. الطلب على الطباعة المتنقلة نمت أيضا على قدم المساواة مع غيرها من التكنولوجيات المتنقلة. المحمول الطباعة هو عملية إرسال البيانات لاسلكيا من الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي الطابعة. استخدام الطباعة المتنقلة يسهل للمستخدم ط...

  • العالمية نقاط البيع استلام الطابعة السوق خلال توقعات 2016-2020
    العالمية نقاط البيع استلام الطابعة السوق خلال توقعات 2016-2020
    • 2016-10-25

    وفقا the2016 نقاط البيع طابعة استلام تقرير السوق, إيصالات نقاط البيع كأداة للتسويق سوف يكون مفتاح سائق لنمو السوق. التجزئة والضيافة التركيز على تقديم شخصية و تجربة تفاعلية للمستهلكين. تركيب المتقدمة أنظمة نقاط البيع مع الطابعات يسمح التجار في التركيز على مجموعة من الموجهة لصالح العملاء حملات مثل تقديم قسائم خصم جنبا إلى جنب مع طباعة الفواتير على النمو وتوسيع قاعدة العملاء. وعلاوة على ذلك ، فإن الم...

  • حار بيع مصغرة المحمول المحمولة استلام الطابعة
    حار بيع مصغرة المحمول المحمولة استلام الطابعة
    • 2016-10-18

    شيامن Cashino التكنولوجيا الالكترونية Co. ، Ltd تأسست في عام 2011 ، مهنية الطابعات الحرارية مقدمي الخدمات. في عام 2011 ، وضعنا طابعة محمولة PTP-II. هذه الطابعة قد تم الاعتراف بها من قبل المشترين العالميين ، باعت أكثر من 100 ، 000 وحدة. 1. أنيقة وعملية تصميم (1) رمادي ، اللون الأسود والأبيض اختياري (2) ميني الحجم وخفيفة(مجموع 235g بما في ذلك لفة الورق و بطارية قابلة للشحن) ، دائم الأداء (3) البطاري...

  • مايكرو لوحة الطابعة الإلكترونية الترجيح الصكوك
    مايكرو لوحة الطابعة الإلكترونية الترجيح الصكوك
    • 2016-09-28

    الإلكترونية وزنها أداة تستخدم على نطاق واسع في المصانع والمناجم والموانئ والمخازن ، المحطات وغيرها من الصناعات لمجموعة متنوعة من المواد المعدات وزنها. الإلكترونية جداول ، بما في ذلك مقياس شاحنة الإلكترونية, الإلكترونية السكك الحديدية مقياس كمية التعبئة والتغليف جداول الصلب المقاييس ، وما إلى ذلك ، عموما من حجم الجسم, وزنها أجهزة الاستشعار, وزنها الصكوك انتقال الميكانيكية والحد من عدة أجزاء. الإلكت...

  • G20, التحدي الجديد بالنسبة المورد الكهرباء عبر الحدود
    G20, التحدي الجديد بالنسبة المورد الكهرباء عبر الحدود
    • 2016-09-08

    أيلول / سبتمبر 5, قمة G20 في مدينة هانغتشو سلس إغلاق. في الاقتصاد العالمي عموما ركود في الخلفية ، ليس فقط تشغيل المزود العالمي عبر الحدود الكهرباء لتسخين, ولكن أيضا جلب جيد العالمية عبر الحدود تطوير الأعمال الإلكترونية. في العام الماضي ، ونمو التجارة العالمية وتباطؤ الصين الكهرباء عبر الحدود المورد نمو الصادرات انخفضت أيضا ، ولكن معدل النمو لا يزال أعلى من البضائع العامة للتجارة استيراد النمو في ا...

    ما مجموعه

    2

    الصفحات

© حقوق النشر: 2021 Xiamen Cashino Technology Co., Ltd. كل الحقوق محفوظة.

IPv6 شبكة مدعومة

top

إرسال رسالة

إرسال رسالة

    إذا كنت مهتما في منتجاتنا و تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل,يرجى ترك رسالة هنا وسوف نقوم بالرد عليك بأسرع ما يمكن.

Industry Information
  • New Launch: 4 Inch POS Label Barcode Printer CSN-400
    New Launch: 4 Inch POS Label Barcode Printer CSN-400
    • 2018-07-05

    Xiamen Cashino Technology Co., Ltd., a manufacturer specialized in thermal printers, announced the launch of 4 inch POS label barcode printer CSN-400. It's a direct thermal label printer, which targets on logistics and transportation markets. What is the key features and benefits you can get? 1). High printing speed at 150mm/sec 2). Large paper rolls of φ110mm 3). Printing thick paper Max. 0.18mm ...

  • New Launch: 80MM Kiosk Thermal Printer KP-347
    New Launch: 80MM Kiosk Thermal Printer KP-347
    • 2018-07-05

    Xiamen Cashino Technology, micro printer specialized company, announced the launch of KP-347 which targeting on kiosk market. KP-347 is a 80mm direcet thermal kiosk receipt printer with auto cutter. It features a sparated paper roll holder which can be placed as different space request of kiosk machines.    Feathures: 1. High resolution(203dpi: 8dots/mm) 2. Serial(RS232 or TTL), USB 3. A...

  • New product: 58mm kisok thermal receipt printer-KP-247
    New product: 58mm kisok thermal receipt printer-KP-247
    • 2017-09-15

    CASHINO thermal printers for kiosk integrated provide reliable, ready-made solutions for demanding kiosk applications, such as ATMs, car park payment machines, etc. To meet various needs, we are always researching and developing different kinds of kiosk printers for all customers. Today, I am excited to show you our new launch Kiosk ticket printer, the fast, large paper roll, 58mm kisok therm...

  • A new thermal Kiosk printer you can't miss
    A new thermal Kiosk printer you can't miss
    • 2017-06-06

    Nowadays, kiosk printers is more widely used in retailers of all types, as well as quick-service restaurants, gas station, casinos, banks and telecommunications companies, etc. To meet different kinds of requirement, CASHINO is always sourcing and developing kiosk printers for all customers. Today, I would like to introduce you a new 58mm kiosk ticket printer. This thermal kiosk pri...

  • Super Diameter Embedded Thermal Printer Support Cash Box LPM-260
    Super Diameter Embedded Thermal Printer Support Cash Box LPM-260
    • 2017-03-06

    CASHINO is always committed to providing customer with high quality, convenient and practical printer. In 2017, we will continued to launch several printers, please pay attention to us. In March, we launched this year’s first embedded thermal printer LPM-260. It not only combines the advantages the advantages of embedded thermal printer before, but also add new features. One is super diameter, it ...

  • Embedded Thermal Printer CSN-A1 in Platform Scale
    Embedded Thermal Printer CSN-A1 in Platform Scale
    • 2016-11-23

    CSN-A1 is an embedded thermal printer, which is widely in various occasions, such as supermarket, post office, bank and so on. It is not a normal consumer product, but similar to consumer products. The compact size makes it easy to be embedded to any kinds of instruments and meters. With a nice appearance, you can even put it on the table. Print Printing Method Thermal Line Printing Printing Speed...

  • POS Receipt Printer Market in India
    POS Receipt Printer Market in India
    • 2016-11-10

    India has the presence of a tech-savvy population. In India, 65% of the population is aged below 35 years, and 47% is below 20 years of age. By 2020, the average age of Indian population will be 29 years. The influence of these demographic segments and the subsequent changes in customer behavior has encouraged retailers to deploy POS systems in the different retail formats. The government of India...

  • CASHINO Mobile Printer Market Opportunity
    CASHINO Mobile Printer Market Opportunity
    • 2016-11-03

    Today the use of mobile devices in industries ranging from IT, health sector, retailers, hospitality, services and government had increased drastically and has changed the way they communicate, interact & work. The demand for mobile printing has also grown at par with other mobile technologies. Mobile printing is the process to send data wirelessly from smartphone or tablet to the printer. The...

  • GLOBAL POS RECEIPT PRINTER MARKET during forecast 2016-2020
    GLOBAL POS RECEIPT PRINTER MARKET during forecast 2016-2020
    • 2016-10-25

    According to the2016 POS receipt printer market report, POS receipts as a marketing tool will be a key driver for market growth. The retail and hospitality sectors focus on offering a personalized and interactive experience for consumers. The installation of advanced POS systems with printers allows merchants to focus on a range of customer-oriented campaigns, such as offering discount vouchers al...

  • Hot selling Mini Mobile portable Receipt Printer
    Hot selling Mini Mobile portable Receipt Printer
    • 2016-10-18

    Xiamen Cashino Electronic Technology Co., Ltd founded in 2011, is a professional thermal printers providers. In 2011, we developed a portable printer PTP-II. This printer has been recognized by the global buyers, has sold more than 100,000 units. 1.   Elegant and Functional design (1) Grey, black and white color optional (2) Mini size, light(total 235g including paper roll...

  • Micro Panel Printer in Electronic Weighting Instruments
    Micro Panel Printer in Electronic Weighting Instruments
    • 2016-09-28

    Electronic weighing instrument is widely used in factories, mines, ports, warehouses, terminals and other industries for a variety of materials weighing equipment. Electronic scales, including electronic truck scale, electronic rail scale, quantitative packaging scales, steel scales, etc., generally by the scale body, weighing sensors, weighing instruments, mechanical transmission and limit severa...

  • G20, new challenge for Cross-border electricity supplier
    G20, new challenge for Cross-border electricity supplier
    • 2016-09-08

    September 5, G20 summit in Hangzhou smooth closing up. In the global economy generally stagnated in the background, not only triggered a global provider of cross-border electricity continues to heat up, but also brought great good for the global cross-border development of electronic business. In the past year, global trade growth slowing, China cross-border electricity supplier export growth also...

    A total of

    2

    pages

© Copyright: 2020 Xiamen Cashino Technology Co., Ltd. All Rights Reserved.

IPv6 network supported

top

Send A Message

Send A Message

    If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.